المؤلف = إمام، احمد عزمي
An analytical study of the reality of the stages of marketing crisis management in the sponsoring companies of the Egyptian sports bodies

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 11 August 2021

هادي جمال يوسف؛ احمد عزمي إمام؛ أنور وجدي علي الوکيل


واقع أساليب ومحددات إدارة الازمات التسويقية بالشرکات الراعية للهيئات الرياضية المصرية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 14 August 2021

هادي جمال يوسف؛ أنور وجدي علي الوکيل؛ احمد عزمي إمام


واقع اللوجستيات التسويقية بالأندية الرياضية بمحافظة المنيا (دراسة تحليلية)

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 19 June 2022

بسمه إبراهيم عبدالبصير إبراهيم إبراهيم؛ احمد عزمي إمام؛ طارق احمد بهاء الدين حسن عبداللطيف؛ مصطفى عوض محمد طه


معوقات تطبيق جودة الخدمة اللوجستية بالأنشطة الرياضية داخل المدارس الحكومية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 21 September 2022

احمد عزمي إمام؛ أنور وجدي الوکيل؛ جيهان شرف الدين إمام